celebs-networth.com

الزوج والزوجة، والأسرة، والوضع، ويكيبيديا

Caitlin Rice Wiki السيرة الذاتية ، العمر ، الطول ، الزوج ، الطلاق ، الحقائق

عارضات ازياء

محتويات

من هي كيتلين رايس؟

ولد تحت علامة العقرب في 6العاشر من نوفمبر 1991 ، في دالاس ، تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية ، Caitlin Rice هي نموذج لياقة قوقازي يبلغ من العمر 28 عامًا تقريبًا ، ومدرب شخصي ، ورجل أعمال ومشهور في Instagram. ربما تكون مشهورة في جميع أنحاء العالم لتعرضها المتكرر على وسائل التواصل الاجتماعي وعبر العديد من المنافذ ، بسبب شكل الجسم الذي يبدو مرغوبًا فيه كثيرًا. وقد حققت أيضًا بعض النجاحات الأخرى على مدار حياتها المهنية في مجال النمذجة المربحة غالبًا منذ عام 2007.

الحياة المبكرة والتعليم: رفض القاعدة

نشأت كايتلين في البداية مع شقيقها المسمى إيان في حالة ولادتها ، على الرغم من أنها أمضت معظم طفولتها تتجول في جميع أنحاء البلاد ، حيث كان والدها (غير المسمى) في الجيش الأمريكي ، الذي كان بحاجة غالبًا للانتقال وفقًا لوظيفته.



الجميع يفتقر إلى الدافع في بعض الأحيان. الجميع يتعب. لا يتوق الجميع إلى النزول عن الأريكة والتوجه إلى صالة الألعاب الرياضية. وبعض الأيام أصعب من غيرها. ⁣⁣ ⁣⁣ لكن المثل يقول ، عندما لا تريد أن تفعل شيئًا على الأقل هو عندما تحتاج إلى القيام بذلك أكثر. لذا في بعض الأحيان يجب عليك فقط أن تجبر نفسك على ارتداء هذه الأحذية الرياضية والاستيقاظ! ⁣⁣ ⁣⁣ المفتاح هو تحمل المسؤولية والمبادرة ، وتحديد ماهية حياتك وتحديد أولويات حياتك حول أهم الأشياء. ⁣⁣ ⁣⁣ تستخدم الأحذية منrovuxfootwear رمز القسيمة الخاص بي CAITLIN20 ⁣⁣ bench تم تصميم مقعد الدخول / رف الأحذية / الحجرة المدهش المخصص لي من قبلhumblehomednm im مهووس جدًا. إذا كنت تبحث عن أعمال خشبية مخصصة ، تحقق منها !!

ما هي بعض كلمات التشجيع

تم نشر مشاركة بواسطة كايتلين ر. (caitlinricefit) في 25 يوليو 2019 الساعة 1:13 مساءً بتوقيت المحيط الهادي الصيفي

مهنة والدتها لا تزال مجهولة. عندما كانت طفلة ، استمتعت رايس بمجموعة متنوعة من الأنشطة البدنية ، لكنها لم تكن حريصة على متابعة مهنة في اللياقة البدنية. بينما كان لا يزال يحضر مدرسة ثانوية غير محددة في سن 16 ، سأل بعض الكشافة كيتلين لتجربة النمذجة. أخذت هذا العرض ووازنت بين وظيفتها وتعليمها لبعض الوقت ، في الوقت الذي تحاول فيه قصارى جهدها للتخلص من السعرات الحرارية تقريبًا ، كما هو مطلوب من قبل صاحب العمل. أصبح الالتزام الغذائي في نهاية المطاف أكثر من اللازم ، وتركت كايتلين منصبها قبل الكلية. بعد تسجيلها في عام 2009 ، التحقت بالجامعة الميثودية الجنوبية في بلدتها ، حيث تخرجت بشهادة في العلوم السياسية في عام 2013. بعد ذلك ، خططت رايس لمتابعة التخصص في كلية الحقوق ، لكنها لم تدرك هذه النية أبدًا.

قراصنة الكاريبي الشهيرة الاقتباسات

الوظيفي: أصبح رئيسها

في الوقت الذي تخرجت فيه ، كانت Caitlin بالفعل شخصية راسخة في وسائل التواصل الاجتماعي ، ويرجع الفضل في معظمها إلى عادة صالة الألعاب الرياضية المتطورة. بدلاً من دخول كلية الحقوق ، شعرت أنها حصلت في النهاية على الزخم الذي كانت تحتاجه لبدء مهنة في صناعة اللياقة البدنية. في البداية قدمت نصيحة للياقة البدنية لمعارفها ، في محاولة لإقناع أكبر عدد ممكن من الأصدقاء لمحاولة ممارسة التمارين الرياضية. وافق البعض ، وحصلت Caitlin على أول تجربة تدريب لها ، على الرغم من عدم وجود تعويض مالي لذلك. تواصلت على وسائل التواصل الاجتماعي ، وحصلت تدريجياً على كتلة من المستهلكين ، وأنشأت موقعها الإلكتروني الخاص وبدأت شركة CaitlinRiceFit. يوفر الموقع تسعيرًا لبرامج التمرين المختلفة ، والتي تتمحور في الغالب حول منطقة الألوية ، في حين أن العديد من أنواع الملابس الرياضية تقدم أيضًا.

مجرد # سكات pic.twitter.com/RX0ANNM0By

- رايس كيتلين (CaitlinRiceFit) 15 أبريل 2014

في عام 2019 ، هذا هو مصدر الدخل الرئيسي لكايتلين ، والقصور هو ظهورها العام غير المتكرر في أماكن أخرى ، على مواقع الويب والبرامج التلفزيونية مثل 'سبورتنج نيوز' و 'توتال برو سبورتس'. في مرحلة ما ، أصبحت أيضًا مدربة معتمدة من NASM (الأكاديمية الوطنية للطب الرياضي) ، مما يسمح بدائرة أكبر للمستهلكين وبالتالي أرباحًا أعلى. أخيرًا ، تستخدم وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها للإعلان عن مختلف العلامات التجارية المرتبطة بصناعة اللياقة البدنية.

حب الحياة: هل لها زوج أم طلقته؟

فيما يتعلق بتدخلات Caitlin الرومانسية ، لا تزال المصادر لا تقدم الكثير بسبب السرية الشاملة لنجم Instagram حول هذه الأمور.

اسم للاتصال بصديقك

ومع ذلك ، فمن المعروف على نطاق واسع أنها تزوجت من Braden Matejka في عام 2015. يبدو أن الاثنين انفصلا على الأقل إذا لم يتم الطلاق ، حيث يمكن رؤية Braden في علاقة مع امرأة أخرى في عام 2017. تأتي هذه المعلومات من theguardian.com ، والتي تم النشر مقالة عنه وشريكه الجديد ، متهما إياهما بتدبير عملية احتيال على المال ، حيث تظاهر برادن بأنه ناجٍ مزعوم من إطلاق النار في لاس فيغاس. منذ ذلك الحين ، يبدو أن رايس لم تتورط مع أي رجل آخر ، على الأقل علنًا. كما لم يكن هناك جدل حول حياتها العاطفية. في الوقت الحالي ، يُعتقد أنها عزباء تعيش وحدها في سان دييجو ، كاليفورنيا.

بعض الحقائق عن Caitlin ربما لم تكن تعرفها أبدًا

على الرغم من أنها تبقي معظم حياتها في أعين الجمهور ، إلا أن هناك بعض الأشياء التي لن يتمكن سوى المعجبون الأكثر تفانيًا من اكتشافها حول Caitlin.

كايتلين رايس
  • انتقلت من نمط حياة غير صحي نسبيًا إلى آخر ، حيث تخلت عن النمذجة ونقص التغذية المناسبة لليالي الطويلة من الشرب وتناول السعرات الحرارية غير الصحية.
  • بعد أن أدركت التغييرات التي خضع لها جسمها في العملية المذكورة ، قررت أن تضرب صالة الألعاب الرياضية وتعود إلى لياقتها.
  • بدأت رايس أولاً في رفع الأثقال لتشديد بشرتها ، لكنها وجدت تحقيقًا عاطفيًا وبالتالي دافعًا إضافيًا لتصبح ما هي عليه اليوم.
  • أشهر خطة تمرين لها تسمى 'مراحل الغنيمة' ، وهناك حاليًا أربعة خطط مختلفة في السوق.
  • لا تنشئ مقاطع فيديو لخططها ، لكنها وعدت أنها ستظهر في المستقبل. في الوقت الحالي ، يتم وصف جلسات التمرينات التي تبيعها Caitlin في مستندات قابلة للطباعة ، والتي توصي بحملها إلى صالة الألعاب الرياضية واتباعها في الرسالة.

ماذا تأكل للحفاظ على هذا الشكل؟

على الرغم من كونها مشهورة بشكل جسمها الذي يحسد عليه ، فإن Caitlin لديها الرغبة الشديدة في تناول الحلويات. إنها تخبز ملفات تعريف الارتباط للبروتين ، والفطائر ، والكعك والكعك لعلاج هذه المشكلة ، وتتمتع بطريقة ما بالوجبات الخفيفة السكرية دون زيادة الوزن. إنها تتبع خطة تمرين صارمة كل شهر من العام ، وتشمل جميعها الخضار والدهون الصحية والبروتين الخالي من الدهون. من المهم أيضًا ملاحظة أنها تستخدم أكثر من خمسة مكملات غذائية ، وكلها تقدم نوعًا مختلفًا من الدعم لنتائج تدريبها. وأخيرًا ، للحفاظ على لياقتك قدر الإمكان ، تحصل رايس على وجبات غش مرة واحدة في الأسبوع ، والمفضلة في تلك المناسبة هي بيتزا بيبروني.

هل لديها تمرين مفضل؟

عندما يتعلق الأمر بما تفعله للحفاظ على هذا الرقم ، لا تكشف Caitlin الكثير للجمهور ، لأنها تبيع هذه المعلومات بعد كل شيء.

ومع ذلك ، من خلال إلقاء نظرة على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها ، من السهل استنتاج أن النموذج يركز عليها بشدة الألوية عضلات المنطقة والساق بشكل عام ، وأحيانًا تظهر بعض تمارين الجزء العلوي من الجسم على شكل صور أو مقاطع فيديو قصيرة. لم يؤكد أي مصدر ذلك ، ولكن يعتقد أن لديها ممارسة روتينية صارمة للغاية.

تنانير تنس نسائية بجيوب كروية

ما هو صافي ثروة كيتلين رايس؟

هل أخذت لحظة للتفكير في مدى ثراء Caitlin في منتصف عام 2019 تقريبًا؟ تشير الغالبية العظمى من المصادر الأكثر احترامًا إلى أن صافي قيمة المدربة المعتمدة يقترب من 3 ملايين دولار - وهو مبلغ حصلت عليه من خلال بدء نشاط تجاري شخصي واستخدام مظهرها للترويج للعديد من العلامات التجارية طوال حياتها المهنية. مع عدم وجود خطط للتراجع عن السوق ، من المتوقع أن تصبح Caitlin أكثر ثراء.

قياسات الجسم

لذا ، ما رأيك في المواصفات المادية للنموذج الشعبي؟ يبلغ طول Caitlin 5 أقدام و 5 بوصات (165 سم) ، ويزن 106 رطل (48 كلغ) ، وإحصاءاتها الحيوية هي 34-24-36 ؛ حذاءها ولباسها وحجم حمالة الصدر غير معروفين ، لكن شكل جسدها يوصف بشكل عام بأنه حسي. لديها عيون خضراء قاتمة وشعر بني داكن ، إلى جانب بشرة مشرقة عادة ولكن مدبوغة.

حضور وسائل التواصل الاجتماعي

من خلال مشاركتها بشكل كبير في مجال النمذجة واللياقة البدنية ، ستفعل كايتلين جيدًا لتغذية علاقة صحية مع جمهورها على وسائل التواصل الاجتماعي ، مما يوفر بدوره زيادة هائلة في دخلها. يبدو أن هذا هو بالضبط ما يجعل رايس مشغولة عندما لا تتدرب ، لأنها موجودة في كل مكان على الشبكات الاجتماعية الشعبية. لها موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك لديها ما يزيد قليلاً عن 180.000 معجب تويتر ما يقرب من 20،000 ، وهي انستغرام أكثر من 1.3 مليون متابع.